سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف


هل تعيش سلمى أبو ضيف قصة حب جديدة في «راجعين يا هوى»؟

أحمد السنوسي

الخميس، 07 أبريل 2022 - 10:36 م

كشفت الحلقة السادسة من مسلسل راجعين يا هوى عن تحسن العلاقة بين ولاء (سلمى أبو ضيف)، وابن عمها طارق (نور النبوي)، بعدما كان بينهما مشادات كلامية في الحلقات السابقة.

وظهرت ولاء في سيارة طارق عائدين من منزل عمهما بليغ، وهما يتحدثان عن ذكريات طفولتهما سويًا، واعترف كلا منها بتغير نظرتهما لبعض للأفضل.

وبعد عودتهما لبيت العائلة المنقسم بين عائلتهما، دخلت ولاء في جدال مع أخيها عمر بعد أن شاهدها مع طارق، وأكد لها هو ووالدتها رفضهما التقرب لطارق بسبب الخلافات بين العائلتين، وأخبرها عمر بأنه وافق بشكل مبدأي على زواجها من دكتور يعرفه، ودخل طارق هو اللآخر في جدال مع والدته بسبب الأمر نفسه، فكيف سيتعاملان وسط كل هذه القيود.

وتصدر مسلسل راجعين يا هوى تريند جوجل عقب عرض أول حلقه، ويعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و 2:15 مساءً، وبجانب سلمى أبو ضيف المسلسل من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

كما تنتظر سلمى أبو ضيف إطلاق مسلسلها منعطف خطر، على إحدى المنصات بعد انتهاء الموسم الرمضاني، المسلسل من إخراج السيدر مسعود، ومن بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور وباسم سمرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة